همس البنوتات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اهلا بكم في منتدي بنات كيوت
هذة الرسالة تبين انك غير مسجل لديلتن
اذا ارت التسجيل اضعط علي التسجيل اسفل المريبع
واذا كنت عضو ادخل تدي من دخووول
همس البنوتات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اهلا بكم في منتدي بنات كيوت
هذة الرسالة تبين انك غير مسجل لديلتن
اذا ارت التسجيل اضعط علي التسجيل اسفل المريبع
واذا كنت عضو ادخل تدي من دخووول
همس البنوتات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

همس البنوتات


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
اهلا اعزائي الأعضاء بدنا تفاعل

 

 قصة من تأليفي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هيبارا
المديرة
المديرة
هيبارا


عدد المساهمات : 396
نقاط : 615
تاريخ التسجيل : 17/11/2009
الموقع : https://sakora.mam9.com/index.htm

قصة من تأليفي Empty
مُساهمةموضوع: قصة من تأليفي   قصة من تأليفي Emptyالإثنين أغسطس 23, 2010 2:20 pm

قصة نارتو


كان في فتة
يدعي نارتو طبعن عارفين القصة ندخل في قصة تأليفي لها هههه









في احد الأيام استيقظ
نا رتو علي صوت الاجراس المزعجة حقت كاكاشي






بعدين صحي وهو في
حال من الصدعاع وقال هل انا اتخيل ام اني اسمع صوت اجراس






فجأة من دون سابق
انذار دخل الأستاذ كاكاشي من علي النافة وقال انت لاتتخيل فبدأ نارتو بصياح






وقال كاكاشي مابك
اية المجنون قال نارتو كل هذا منك فقد افزعتني والحمد لله اني لمن اصب بنوبة قلبية






قال كاكاشي في
نفسة اولاد اخر زمن بس يتفلسفو بعدين قال كاكاشي ايوة صح انا جيت عشان اقلك انو
الهوكاجي الخامس تريد كل الننجا في القرية قال نارتو حسنن حسنن






وعندما ذهب نارتو
الي ساحة المدينة كانت تسونادي فوق المدرج تتكلم وبجوارها كل معلمين الننجا ومن
بينهم كاكاشي وقاي وووووو الاخير



المهم بعدين كل
الننجا كانو صف صف



وكانت تسونادي
تتكلم وتكلم ونارتو لم يفهم شي



فقال ياوجع
الرائس فقال شكمارو هذي حقتي محد يقولها غيري



قال نارتو اف طيب
طيب فهمت يا صاح






بعدين تسونادي
شافت شكمارو ونارتو يتكلمون بعدين قالت تسونادي تعالووووو هنا بسرعة يا نارتو و
شكمارو






بعدين لمن راحو
عندها






خلت نارتو
وشكمارو يودو راسهم علي الجد ار ويرفعو رجلواحدة صار يضحك الننجا عليهم هههه






بعدين لمن خلص
المحاضرة ودتهم غرفة الأدراة وقاعدة تصرخ
عليم ليش تتكلمو وانا اتكلم ها






قال نارتو عشان
كنا جيعانين



قال شكمارو عشان
كنا تعباين






قالت تسونادي ايش
هو الصح كلامك ولا كلام نارتو كل واحد من نارتو وشكمارو قال انا كلامي صح






قالت
تسونادي اذا لم تقولو الحقيقة سوف اخذ منك
ربطة الرائس حقت الننجا قال شكمارو ياسلام ماحيكون في محمات وحتاح من وجع الرائس



قال نارتو
لاااااااااا بعيدن كيف حصير هوكاجي وقاعيد
يبكي نوي نوي نوي






قالت
تسونادي حسامحكم بشرط



قال نارتو طيب
طيب أي شي عشان ما تاخذي ربطة الرائس






قال شكمارو
لااااااااااا



قالت تسونادي
الشرط هو انكم تساعدو كل من في القرية حتي لو في اشياء سخيقة وانا حراقبكم يعني لو
خالفتم رائح اشيل منكم ربطة الرئس






قال نارتو طيب
ياسلاااااااااااااااااااااااااام



قال شكمارو
بستهزاء طيب ياوجع الرائس حيكون اليوم وجع رائس حقيقي






وهم يتجلو في
القرية شافو عجوزة مسكينة



فال نارتو لنا
ساعدها



قال شكارو طيب
طيب






فلمن راحو عند
العجوزة يساعدوها



قالت ارجو انكم
ساعدوني فبيتي فوق الجبل وانا لا اسطيع ان اتسلق الجبل



قال نارتو يعني
هذي اول مرة تزلي من الجبل



قالت الجدة لا
طبعن يا ولدي



قال شكمارو طيب
كيف كنتي تتسلقي لمن كنتي تنزلي من الجبل



قالت كان في طريق
لصعود ولا كنة الأن في الصيانة



قال نارتو طيب
طيب فهمت



قالت الجدة هل
ممكن انك تشيلني علي ضهرك وطلعني



قال نارتو طيب


ولمن شالها طلعت ثقيلة مرة قال لشكمارو ايش رياك
نبطل من مساعدها ماني قادر اشيلها هي مررررة ثقيلة اخاف تجيبلي الفتاق



قال شكمارو من
قالك تساعدها احسن انت جبت هذا لنفسك
خلينا نسبها ونروح



شوي كذا حسو بش
وراهم طلعت تسونادي



قالت تسونادي
الحمد لله انكم تساعدو المحتاجين حسبت انو
في ناس حيتعاقبو عشا نمايساعو الناس



فال نارتو اكيد
بنسمع كلامك يا جدة تسونادي مو صح ياشكمارو



قال شكمارو ايوة


قالت تسونادي
يالله مع السلامة انا رايحة عشان مشغولة



وهم في الطريق
قالت الجدة اختي هنا ممكن تروح عندها قال نارتو طيب



لمن راحو عندها
قالت انا بيتي فوق الجبل جمك ياجدة لولو
( لولو اسم الجدة الي فوق نارتو )


قال شكمارو في
نفسو عاشت الأسامي لولو ها ههههه



بس انهم هدو
الطريق السهل الذي يوصل فوق الجبل



قالت الجدة لولو
( الحمد لله انا عندي ولد يشلني لمن فوق الجبل






قالت اخت لولو (
والولد الثاني ايش يسوي



قالت الجدة لولو
( ولا شي






قالت اخت الجدة (
طيب هو حيشلني فوق



قال شكمارو ( احس
ضهري بينكسر قبل ما اشلها



بعدين اخت الجدة
لولو طلعت فوق شكارو وكان شكمارو ويقضي علي
بس الحمد لله ما مات



وفطريق نارتو
وشكمارو المسكنين قاعدين شيلون الجدتين ويحسون انهم حجر من الأسمنت



والجدتين بس
يتكلمون ويتكلمو
وهو في حال يرثي لها


والتكملة بعدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://sakora.mam9.com
 
قصة من تأليفي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همس البنوتات :: منتدي القصص والرويات و الشعر :: القصص الخيالية-
انتقل الى: